افضل فيش جداري يو اس بي من راف بور

أفضل مقبس حائط USB من Rav Power . هذا فيش جداري الشاحن قادر على تقديم تجربة شحن رائعة بمنافذه المزدوجة وحجمه الصغير. يعد فيش راف بور رائعًا أيضًا لشواحن الهواتف الصغيرة.

Source: cdn.salla.sa

مقدمة

تأتي محولات RAVPower التي اختبرتها مع منافذ مزدوجة - الشاحن بقوة 65 وات مع USB-A و USB-C PD والشاحن بقدرة 90 وات مع منفذين

يوفر شاحن سطح المكتب USB أسرع شحن ممكن لجميع الأجهزة المزودة بمنفذ USB-C و USB-A تقريبًا، من iPhone إلى Samsung إلى USB-C

Rav Power RP-PC145 GaN PD Pioneer 65W 2-Port Wall Charger - Black: Buy Online بأفضل سعر في السعودية - سوق.

يتميز شاحن الحائط RAVPower PC152 بإخراج 40 واط كحد أقصى، ويتميز بمنفذي USB-C وشحن ديناميكي. يسمح لك الشحن الديناميكي باستخدام أكثر أو أقل

يمكن لشواحن USB-C شحن الهواتف بشكل أسرع من موديلات USB-A القديمة، شاحن RAVPower ثنائي المنافذ المضغوط PD بقوة 30 وات (RP-PC132) أقوى من شاحن RAVPower

PD 3.0 الشحن السريع من الخارج

أفضل مقبس حائط USB من Rav Power

أفضل مقبس حائط USB من Rav Power هو Leviton T5635. يوفر منفذي USB-C للأجهزة التي تواجه المستقبل ويبلغ معدل شحنه 3.0 أمبير.

ما الذي تبحث عنه في قابس حائط USB

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار قابس حائط USB:

-عدد منافذ الـ USB

- نوع منافذ الـ USB

- الإخراج (بالأمبير)

- عمق الصندوق الخلفي

Source: cdn.salla.sa

فوائد استخدام قابس حائط USB

أفضل مقبس حائط USB من Rav Power هو طريقة رائعة لشحن أجهزتك بسرعة وكفاءة. يتميز بمنافذ شحن USB مزدوجة يمكنها إخراج ما يصل إلى 4.8 أمبير من الطاقة، كما أنه مزود بتقنية iSmart المدمجة التي تكتشف تلقائيًا وتسلم تيار الشحن الأمثل لأجهزتك. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الشاحن بجميع التدابير الأمنية اللازمة لحماية أجهزتك من الشحن الزائد والسخونة الزائدة وقصر الدائرة.

كيفية استخدام قابس حائط USB

يعتبر مقبس الحائط Rav Power USB من أفضل المكونات في السوق. إنه سهل الاستخدام وموثوق ويوفر شحنًا سريعًا لأي جهاز يعمل بالطاقة USB-C أو USB-A تقريبًا. لاستخدام قابس الحائط Rav Power USB، ما عليك سوى توصيله بمأخذ التيار المتردد وستكون جاهزًا للانطلاق. يوجد ضوء LED أبيض يشير إلى وقت توصيل الشاحن وتشغيله بشكل صحيح.

أسئلة وأجوبة حول مقابس الحائط USB

مقابس الحائط USB من RavPower هي من بين الأفضل في السوق، وقد طرحوا أسئلة متكررة عنها. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول مقابس الحائط USB التي لدى الأشخاص.

س: ما الفرق بين QC 3.0 و iSmart 2.0؟

ج: QC 3.0 هو معيار أحدث وأسرع لشحن الأجهزة عبر USB. iSmart 2.0 هي تقنية مملوكة لشركة RavPower تكتشف بذكاء الأجهزة وتشحنها بمعدلها الأمثل.

س: ما هو الفرق بين جميع الموصلات المختلفة؟

ج: الموصلات المختلفة مخصصة بشكل أساسي لأنواع مختلفة من الأجهزة. تتوفر موصلات micro USB و Lightning و Type-C.

س: ما مدى سرعة شحن أجهزتي باستخدام قابس الحائط RavPower USB؟

ج: هذا يعتمد على الجهاز والشاحن نفسه. بشكل عام، سيتم شحن معظم الهواتف الذكية بسعر



راف باور
Previous
Next Post »